الإثنين , 18 أكتوبر 2021
الرئيسية / أخبار / القبض على متورطين آخرين في قضية إغتصاب و قتل العجوز “سالمة”

القبض على متورطين آخرين في قضية إغتصاب و قتل العجوز “سالمة”

ألقت الوحدات الأمنية بحلق الوادي القبض اليوم الأحد 26 نوفمبر على 3 أشخاص بتهمة المشاركة في جريمة قتل العجوز سالمة بالقيروان و أصدر قاضي التحقيق 3 بطاقات إيداع بالسجن في حقهم.

يذكر أن الوحدات التابعة لمنطقة الأمن بقرطاج تمكنت أمس الأحد من إلقاء القبض على الشاب الذي قام صباح الجمعة 17 نوفمبر الجاري بإغتصاب و قتل العجوز سالمة و التي تبلغ من العمر 86 سنة بميناء بحلق الوادى، حيث كان ينوى إجتياز الحدود خلسة، بحسب ما أكده وليد حكيمة الناطق الرسمي بإسم الإدارة العامة للأمن الوطني.

و جاء في الإعترافات الأولية لقاتل العجوز سالمة أنه كان رفقة ثلاثة شبان من أبناء الحي بصدد إستهلاك كمية هامة من الأقراص المخدرة و تحت التأثير الكبير لهذه الأقراص راودتهم فكرة السطو على منزل الضحية بغاية السرقة فتسلق أحدهم جدار منزلها و مهّد فتح الباب لمن معه و قاموا بتفتيش المنزل بحثا عن المال فلم يجدوا شيئا و على إثر ذلك عمد أحدهم إلى تمزيق ملابس الضحية علّها كانت تخفي المال بداخله و بالفعل وجدوا ما قيمته 30 دينارا.

و اعترف المتهم أيضا أنه بمجرد صراخ الضحية قام أحدهم بخنقها لتجنب الصراخ حتى إستسلمت و من ثمة تداولوا على مفاحشتها جميعا ثم غادروا المكان ظنا منهم أنها في حالة إغماء ليعلموا بخبر وفاتها صباحا و ذلك بحسب إعترافاته.

و أضاف المتهم أنه غادر منزلهم مباشرة في إتجاه ولاية سوسة عبر سيارة الأجرة “لواج” بعد أن تم اطلاق سراحه في البداية، مؤكدا إعلام والدته بما أقدم عليه ليتحول لاحقا إلى تونس العاصمة في إتجاه ميناء حلق الوادي بنية مغادرة البلاد بطريقة غير شرعية و حال وصوله للعاصمة قام بحلق شعره و توجّه نحو محيط الميناء أين بقي طيلة أيام البحث عنه يترصد محاولة التسلل داخل الميناء.

عن العربي الحر

شاهد أيضاً

بعد تصريحاته ضدّ الدولة التونسية.. هذا ما قرّره قيس سعيد في حق المنصف المرزوقي

انعقد اليوم الخميس، أول مجلس وزاري للحكومة الجديدة بقصر قرطاج تحت إشراف رئيس الجمهورية قيس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: