الثلاثاء , 9 مارس 2021
الرئيسية / أخبار / الطبوبي يتوعد النقابيين “المنفلتين” : “ردوا بالكم..بابا ما نعرفوش”

الطبوبي يتوعد النقابيين “المنفلتين” : “ردوا بالكم..بابا ما نعرفوش”

توجّه أمين عام الإتحاد العام التونسي للشغل نور الدين الطبوبي، اليوم الخميس 28 مارس 2019 في الحمامات الجنوبية خلال افتتاح المؤتمر العادي للجامعة العامة للصناديق الاجتماعية، بكلمة إلى النقابيين منتقدا تواتر ما أسماه ‘بـ’الإنفلات”، واستنكر أن تُصدر بعض النقابات الأساسية برقية إضراب دون احترام ضرورة العودة إلى هياكل الاتحاد، وفق تعبيره.

ونبّه الطبوبي من مغبة خرق النظام الداخلي، قائلا إن النظام الداخلي هو من يحمي الاتحاد، وتابع ”إذا الديمقراطية جديدة عليكم انضبطوا للهياكل وارجعوا للنظام الداخلي وردّوا بالكم نسامح مرة موش ألف مرة.. بابا ما نعرفوش قدام الاتحاد !”.

وشدّد الطبوبي على القول “الديمقراطية ليست فوضى، من غير المعقول أن تصدر نقابة أساسية برقية إضراب دون الرجوع إلى هياكل الاتحاد”.

ومن ناحية اخرى قال الأمين العام للاتحاد العام التونسي للشغل نور الدين الطبوبي، أن المنظمة الشغيلة ستكون لها مساهمة في الاستحقاق الإنتخابي المقرر هذه السنة.

وأوضح الطبوبي في كلمة له خلال مؤتمر الجامعة العامة للضمان الإجتماعي، أن الاتحاد سيساهم سياسيا ولوجستيا في الانتخابات، وذلك من خلال إعداد مراقبين وتكوينهم لإنجاح الديمقراطية في تونس عبر ضرب خفافيش الظلام على حد قوله.

عن العربي الحر

شاهد أيضاً

“أنا يقظ” تلجأ إلى القضاء لإيقاف تنفيذ ‘إتفاق سرّي’ مبرم بين الحكومة والهياكل القضائية

قررت منظمة “أنا يقظ”، اللجوء إلى القضاء، من أجل إيقاف تنفيذ الإتفاق المبرم بين الهياكل القضائية والحكومة، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: