الخميس , 25 فبراير 2021
الرئيسية / أخبار / نابل: كلب من فصيلة “البيتبول” يهاجم تلاميذ ومعلّمتهم و يخلّف لهم إصابات

نابل: كلب من فصيلة “البيتبول” يهاجم تلاميذ ومعلّمتهم و يخلّف لهم إصابات

تعرّض تلاميذ بمدرسة ابتدائية تقع بمدينة قربة من ولاية نابل التونسية،أمس الاثنثن، إلى هجوم من قبل كلب من فصيلة “البيتبول” تسبّب في اصابة بعض منهم و بثّ حالة رعب وهلع في صفوف جميع التلاميذ.

وفي تفاصيل الحادثة، أفاد المندوب الجهوي للتربية بنابل نجيب الخراز أن الكلب على ملك شخص يقطن بجوار المدرسة وأن الكلب فك الرباط أثناء غياب مالكه عن المنزل وفور خروجه هاجم الأولياء الذين كانوا في تمام الساعة الخامسة مساء أمام المؤسسة التربوية في انتظار أبنائهم.

وأضاف المندوب الجهوي في تصريح لموقع الشاهد أن الكلب عقول ومن فصيلة خطيرة وأنه فور فتح الباب الرئيسي للمدرسة توجه للفضاء التحضيري وهاجم الاطفال والمعلمة وابنتها التي كانت في انتظارها ليبلغ عدد الإصابات المسجلة 8 اصابات.

كما أكد أنه تم القيام بالاسعافات الضرورية وتطعيم الأطفال ووضعهم تحت المراقبة والاحاطة بهم نفسيا مشيرا الى أنه تحول على عين المكان رفقة المعتمد والطبيب البيطري الذي عاين الكلب وأكد أنه سليم من أية أمراض.

وبيّن الخراز أنه تم التعرف على صاحب الكلب مؤكدا أن المدرسة مسيّجة بسور يبلغ طوله مترين وأن هجوم الكلب كان عقب دخوله من الباب الرئيسي الذي فتح لخروج التلاميذ، متوجها بالشكر الى الجهاز الصحي المحلي والجهوي بقربة وللوالية.

عن العربي الحر

شاهد أيضاً

“أنا يقظ” تلجأ إلى القضاء لإيقاف تنفيذ ‘إتفاق سرّي’ مبرم بين الحكومة والهياكل القضائية

قررت منظمة “أنا يقظ”، اللجوء إلى القضاء، من أجل إيقاف تنفيذ الإتفاق المبرم بين الهياكل القضائية والحكومة، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: