الإثنين , 12 أبريل 2021
الرئيسية / رياضة / ميسي يُفضل جوهرة مانشستر سيتي على غريزمان

ميسي يُفضل جوهرة مانشستر سيتي على غريزمان

على النقيض تماما مما يتردد في مختلف وسائل الإعلام الإسبانية عن اقتراب برشلونة من التعاقد مع المهاجم الفرنسي أنطوان غريزمان، ذكرت تقارير صحافية بريطانية أن ليو ميسي طلب من إدارة الكتلان توجيه الأنظار للاعب آخر شاب غير بطل العالم.

وبحسب ما ذكرته صحيفة “ديلي ستار” الإنكليزية، فإن البرغوث لا يُحبذ فكرة إنفاق أكثر من 120 مليون يورو في لاعب يشغل نفس مركزه، لذا اقترح على الإدارة فكرة ضم جناح مانشستر سيتي ليروي ساني، لتوفير ملايين، كون الأخير لن يكبد الخزينة أكثر من 100 مليون، والأهم من ذلك صغر سنه وحاجة الفريق للاعب مبدع في الجهة اليسرى.

وجاءت هذه الأنباء بعد اعتراف أحد مسؤولي نادي بايرن ميونخ، باهتمام العملاق البافاري بلاعب شالكه السابق، مؤكدا أن الإدارة تتفاوض الآن مع مسؤولي النادي الإنكليزي، على أمل التوصل إلى اتفاق يضمن عودة صاحب الـ23 عاما إلى البوندسليغا مرة أخرى، لكن عبر بوابة “آليانز آرينا”.

وأوضحت الصحيفة البريطانية أنه في حال استجابت الإدارة الكاتالونية لطلب ليو، فسوف يشتعل الصراع على جوهرة السيتيزينز، في ظل إصرار البايرن على ضمه، ليحل محل أسطورة النادي فرانك ريبيري بعد رحيله الموسم المقبل، ما يعني أن القرار النهائي سيبقى في يد اللاعب وبيب غوارديولا، إذا وافق من الأساس على التفريط في لاعبه المتوهج.

وكان ساني قد انتقل إلى صفوف مانشستر سيتي في صيف 2016، بتوصية من غوارديولا في موسمه الأول مع السكاي بلوز، وخلال هذه الفترة، تطور مستواه بشكل مذهل من موسم لآخر، والآن في سجله 39 هدفا من مشاركته في 133 في مختلف المسابقات، والأهم من ذلك، حقق مع النادي كل البطولات المحلية، آخرها ثلاثية الموسم المنقضي.

عن العربي الحر

شاهد أيضاً

الجامعة التونسية لكرة القدم توقف نشاط البطولة لأكثر من شهر وترسي نظاما جديدا لبطولات الشبان

أكدت الجامعة التونسية لكرة القدم أن الجولة الأخيرة من مرحلة الذهاب لبطولة الرابطة المحترفة الأولى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: