الإثنين , 12 أبريل 2021
الرئيسية / أخبار / بعد أن هاجم يوسف الشاهد.. برهان بسيس إعلامي في قناة “موالية للحكومة”

بعد أن هاجم يوسف الشاهد.. برهان بسيس إعلامي في قناة “موالية للحكومة”

شنّ رواد مواقع التواصل الاجتماعي حملة سخرية على الإعلامي والنّاشط السياسي برهان بسيس الذي أعلن عن التحاقه بقناة التاسعة، خاصّة وأنّها تُحسب سياسيا ووفق ما يروّج له البعض على رئيس الحكومة يوسف الشاهد في الوقت الذي عرف عن بسيس مساندته لنداء تونس (شق حافظ السبسي).

وأعلنت قناة التاسعة على صفحتها الرسمية عن انضمام برهان بسيس الى ثلة من مقدمي البرامج بالقناة، وسخر مدونون ونشطاء من هذا الإعلان خاصة وأنّ بسيس خاض معركة سياسية سابقة مع يوسف الشاهد واشتُهر بتصريحاته الحادة المنتقدة لحكومة يوسف الشاهد، والمطالبة بضرورة إقالته واستبعاده عن قصر القصبة لفشله في تسيير الحكومة، وبإعلان انضمامه لقناة التاسعة فإنّ بسيس ناقض مواقفه الأولى وانضمّ وفق مراقبين للجوقة الإعلامية التابعة لرئيس الحكومة وهو ما ردّ عليه بسيس بالقول” لا عيب في شوية صفقات في ها الصيف المحنون !”.

وكتب المدوّن هادي حمدي معلقا على خبر التحاق بسيس بقناة التاسعة “غريبة: برهان بسيس يعود لخدمة المشاهد من خلال قناة الشاهد.

ليردّ برهان بسيس على ذلك ساخرا “والله غريبة سي الهادي… حتى أنا ما فهمتهاش الحكاية.”

وأضاف بسييس ” هدهود شبيك تحب تحرم خوك من عملان شوية صفقات ها الصيف المحنون؟

يشار إلى أنّ إدارة قناة التاسعة لم تُعلن عن اسم البرنامج الذي سيقدمه بسيس، مع العلم أن برهان بسيس قد انضم سابقا لقناة التاسعة في 2016 بعد استقالته من قناة نسمة.

ويجدر التذكير، بأن بسيس كان قد دخل السجن جراء قضية فساد متعلقة بإلحاقه سابقا بشركة ”صوتيتال”، والحصول على فائدة مالية لا وجه قانوني لها، وخرج إثر ذلك من السجن بعفو رئاسي.

عن العربي الحر

شاهد أيضاً

“أنا يقظ” تلجأ إلى القضاء لإيقاف تنفيذ ‘إتفاق سرّي’ مبرم بين الحكومة والهياكل القضائية

قررت منظمة “أنا يقظ”، اللجوء إلى القضاء، من أجل إيقاف تنفيذ الإتفاق المبرم بين الهياكل القضائية والحكومة، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: