الخميس , 25 فبراير 2021
الرئيسية / رياضة / في انتظار اجتماع الـ”كاف” غدا.. أنباء عن إمكانية إعادة مباراة الترجي والوداد

في انتظار اجتماع الـ”كاف” غدا.. أنباء عن إمكانية إعادة مباراة الترجي والوداد

ينعقد غدا الثلاثاء بباريس الاجتماع الطارئ الذي دعا رئيس الاتحاد الافريقي أحمد أحمد لانعقاده وسيخصص للنظر في الأحداث التي شهدتها مباراة الدور النهائي لدوري أبطال افريقيا بين الترجي الرياضي والوداد المغربي.

وللتذكير فإن المباراة توقفت في الدقيقة 68 بسبب إلغاء هدف للوداد سجله وليد الكارتي وعدم العودة لتقنية الفيديو التي كانت معطلة. وقد تواصلت الاحتجاجات لقرابة الساعة قبل أن يعلن باكاري غاساما عن تتويج الترجي باللقب بقرار من أعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد الافريقي.

وقد طالب الفريق المغربي بإعادة المباراة معتبرا أنه لم ينسحب من اللقاء وطالب بإصلاح الفار قبل استئنافها فيما لجأت هيأته للمحكمة الرياضية الدولية في المقابل يعتبر الترجي أن تتويجه مستحقا.

من جهة أخرى أكدت تقارير إعلامية عالمية نقلا عن صحيفة آس الإسبانية أن الاتحاد الافريقي يدرس إمكانية إعادة المباراة. وقالت الصحيفة أن جميع المؤشرات داخل الـ”كاف” تشير إلى اتخاذ قرار إعادة مباراة الإياب ، في ظل نقاط القوة التي يتسلح بها الملف الذى قدمه الوداد المغربي ضد الظلم التحكيمي الذى تعرض له في موقعة “رادس”.

كما أوردت أن “الكاف” يعتزم إعادة المباراة في بلد محايد، مشيرة إلى أن المباراة ستقام دون جمهور في فرنسا أو الجزائر أو إحدى الدول الخليجية، حال اتخاذ القرار بإعادة اللقاء.

عن العربي الحر

شاهد أيضاً

الجامعة التونسية لكرة القدم توقف نشاط البطولة لأكثر من شهر وترسي نظاما جديدا لبطولات الشبان

أكدت الجامعة التونسية لكرة القدم أن الجولة الأخيرة من مرحلة الذهاب لبطولة الرابطة المحترفة الأولى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: