الخميس , 23 سبتمبر 2021
الرئيسية / رياضة / الأربعاء المقبل.. اجتماع اللجان المختصة للـ”كاف” للنظر في ملف مباراة الترجي والوداد

الأربعاء المقبل.. اجتماع اللجان المختصة للـ”كاف” للنظر في ملف مباراة الترجي والوداد

قال الاتحاد الإفريقي لكرة القدم في بيان أمس أن اللجان المختصة ستجتمع في أقرب فرصة لإصدار القرارات المناسبة بشأن أزمة مباراة إياب نهائي دوري أبطال افريقيا بين الترجي الرياضي والوداد المغربي.

وحسب تسريبات صحفية فإن اجتماع اللجان المختصة للـ”كاف” سيكون يوم الأربعاء 7 أوت الجاري بمقره بالعاصمة المصرية القاهرة.

ومن المنتظر أن تنظر لجنة المسابقات في ملف إمكانية إعادة المباراة من عدمه مع تحديد الفصول القانونية التي ستعتمدها في تعليل قرارها فيما ستنظر لجنة التأديب في إمكانية فرض عقوبات على الفريقين. وسيكون لترجي والوداد الحق في استئناف القرارات لدى لجنة الاستئناف بالـ”كاف” التي ستنظر في الطعون التي من الممكن أن تتلقاها من الفريقين أو من أحدهما بخصوص قرارات لجنة المسابقات ولجنة التأديب على أن تكون الكلمة النهائية والأخيرة في حسم الملف للمحكمة التحكيم الرياضية “التاس” التي ستتولى مراقبة القرارات الصادرة عن لجان “الكاف”.

وكانت المحكمة الرياضية الدولية “التاس” قد قضت يوم الأربعاء 31 جويلية بنقض قرار إعادة مباراة رادس لصدوره عن هيئة غير مختصة وأرجعت الملف للجان المختصة للـ”كاف” لاتخاذ القرارات المناسبة سواء بتأكيد قرار المكتب التنفيذي للـ”كاف” بإعادة المباراة أو نقضه ومنح اللقب للترجي التونسي قبل إصدار حكمها النهائي.

عن العربي الحر

شاهد أيضاً

الجامعة التونسية لكرة القدم توقف نشاط البطولة لأكثر من شهر وترسي نظاما جديدا لبطولات الشبان

أكدت الجامعة التونسية لكرة القدم أن الجولة الأخيرة من مرحلة الذهاب لبطولة الرابطة المحترفة الأولى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: